ياحسين- كربلاء


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 رونالدو يجري عملية جراحيه في باريس بعد اصابته الاخيره في ركبته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق زيدان
مشرفـون قسم الرياضه العربية والعالميه


عدد المساهمات : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رونالدو يجري عملية جراحيه في باريس بعد اصابته الاخيره في ركبته   3/3/2008, 20:26

ذكرت وكالة الانباء الايطالية "أنسا" اليوم الخميس أن النجم البرازيلي رونالدو مهاجم فريق آيه سي ميلان الايطالي لكرة القدم سيسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس في وقت لاحق اليوم من أجل إجراء عملية جراحية في أعقاب الاصابة الخطيرة الاخيرة التي تعرض لها في ركبته.

وكان رونالدو /31 عاما/ قد سقط على الارض ممسكا بركبته اليسرى بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله الملعب في الشوط الثاني من مباراة ميلان مع ليفورنو التي انتهت بالتعادل 1/1 مساء أمس الاربعاء في مواجهة مؤجلة من الاسبوع 16 من مسابقة الدوري الايطالي.

وخرج رونالدو من الملعب بعيون دامعة وسط شائعات بأن غيابه عن الملاعب قد يمتد لعام كامل أو أنه حتى قد يضطر لانهاء مشواره في الملاعب.

وقال رئيس الجهاز الطبي في ميلان جان-بيير ميرسيمان أن الفحوص التي أجريت لرونالدو ليلة أمس أثبتت إصابته "بقطع كامل في وتر العظم المتحرك بركبته اليسرى".

وأضاف "لقد طلب رونالدو بنفسه أن يجري له فريق الطبيب الفرنسي (جيرار) سيلان العملية الجراحية في باريس ، وهو الطبيب الذي سبق له معالجة رونالدو من الاصابة في ركبته اليمنى قبل ثمانية أعوام".

وأكد الطبيب والتر باسكال الذي زار رونالدو في مستشفى بمدينة ميلانو أنه من المستحيل تحديد موعد معين لشفاء اللاعب البرازيلي من الاصابة ولكنه أضاف أنه "إذا سارت الامور بشكل جيد فسيستعيد رونالدو جميع مهاراته كلاعب كبير".

وأوضح ميرسيمان أن رونالدو كان يعاني بالفعل من مشاكل في مفصل ركبته.

وقال "إن هذه الركبة تزعجه منذ عام وفي الاسبوع الماضي شعر بمشكلة ما فيها ولكن هذا الامر لم يمنعه من التدرب مع الفريق (أمس الاول الثلاثاء)".

وخضع رونالدو لعمليتين جراحيتين لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى عندما كان لاعبا بصفوف نادي إنتر ميلان الايطالي ، حيث استدعت إصابته آنذاك إجراء عمليتين جراحيتين في تشرين الثاني/نوفمبر من عام 1999 وفي نيسان/أبريل بعام 2000 . وابتعد رونالدو في تلك الفترة عن الملاعب لمدة 17 شهرا.

يذكر أن رونالدو تعافى لتوه من إصابة طفيفة في بطن ساقه اليسرى تعرض لها في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. وبدأ اللاعب البرازيلي نشاطه بهذا الموسم متأخرا بسبب إصابته بشد في عضلة بالفخذ في تموز/يوليو الماضي تعرض لها وهو يركل الكرة أثناء لقاء له مع الجماهير.

وكان رونالدو ، هداف بطولة كأس العالم في كل العصور برصيد 15 هدفا والحائز على لقب بطولة كأس العالم عامي 1994 و2002 ، قد انضم إلى ميلان في كانون الثاني/يناير 2007 قادما من ريال مدريد الاسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدو يجري عملية جراحيه في باريس بعد اصابته الاخيره في ركبته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ياحسين- كربلاء  :: الرياضه العربيه والعالميه :: الدوري الأيطالي-
انتقل الى: